محلات جملة وموردين من الاردن

طريق الجملة

الاليات العامة


تأسست شركة الاّليات العامة في عام 1963 وهي واحدة من أولى الشركات الرائدة في مجال الهندسة المدنية والمقاولات في المملكة الأردنية الهاشمية.

و مقرها في عمان، وهي من الشركات المعروفة محليًا وإقليميًا لسجلها الحافل الذي يمتد لأكثر من سبعة وخمسين عامًا في مجال المقاولات وإنجاز المشاريع في الوقت المحدد.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات الإنشاءات المتخصصة والهندسة المتطورة في بناء الطرق السريعة والجسور والأنفاق والسدود، وقد نمت الشركة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.

على مدى ستة عقود، نفذت الشركة بنجاح مشاريع بناء كبيرة على نطاق واسع في جميع أنحاء المملكة وفي المنطقة.

قامت شركة الاّليات العامة بتنفيذ مشاريع كبرى في كل من الأردن والمملكة العربية السعودية. ويعمل في الشكة جهاز متكامل ذو خبرة واسعة في تنفيذ المشاريع وإدارتها.كما تملك الشركة جميع المعدات اللازمة لتنفيذ كامل أعمال الطرق والجسور مثل :-

معدات تفجير الصخور.
الكسارات.
البلوزرات والحفارات.
القلابات والدنابر وتوانك الماء.
آلات التسوية.
المداحل.
خلاطات الخرسانة المركزية.
خلاطات الخرسانة على سيارة ومضخات الخرسانة.
خلاطات الإسفلت والفرادات والمداخل ورشاشات الإسفلت.

ومنذ إنشائها تسعى دوماً نحو التقدم والتطوير والتميز، ولاقت أصنافها رواجاً وسمعة في الدول المجاورة والعربية وبعض الدول الإفريقية..
إن جميع المنتجات مصنعة بأحدث المعدات ذات التقنية العالية، وحسب المواصفات القياسية العالمية، حيث تمتلك الشركة الخبرة اللازمة لذلك، ومختبراتها مجهزة بأحدث الأجهزة لتحليل ومعرفة مدى جودة صناعتها، ومصداقية أدائها.
وبمرور الزمن أصبحت الشركة بالاعتماد على ما فيها من خبرات من جميع المنتجين في الشركة من الشركات الرائدة في مجال صنعها.
كما أنها تسعى دوماً لإنتاج أفضل وأجود المنتجات، حيث تبيع منتجاتها بكل جودة عالية.
للمضي قدمًا ، ستلتزم الشركة بأن تصبح رائدة في صناعة منتجاتها المميزة، وتقود عملية التقييس ، والمنظور التقني والتسويق ، وقيادة الابتكارات في مجالها على مستوى العالم.
ولن تدخر جهدًا في تزويد العالم بمنتجات وتجارب رائعة في مجالها. وستنشئ منتجات آمنة ومفتوحة وتعاونية لمساعدتهم على الوصول لما يريدونه.

ما تقييمك لمحتوى هذه الصفحة

القسم

اصناف المنتجات الرئيسية

رقم الهاتف

المدينة

عمان

العنوان

شارع نائب عمران المعايطة 39 ، عمان – الأردن

البلد

الاردن

واتساب

الموقع الالكتروني

https://gecomjo.com/ar/about-us

صفحة الفيسبوك