محلات جملة وموردين من الاردن

طريق الجملة

الخدمات الفنية للكمبيوتر – STS


تسعى “الخدمات الفنية للكمبيوتر” (STS)، الشركة الأردنية الرائدة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة، الى دفع عجلة انتشار خدمات التجارة الالكترونية والحكومة الالكترونية من خلال توسيع نطاق وظائف منظومة “بيي ون” (PayONE) لحلول الدفع وتحويل الأموال الكترونياً. وتهدف الشركة من خلال توفير هذه المنصة الى تلبية الحاجة المتزايدة إلى وسائل مبتكرة في مجال الدفع الإلكتروني في ضوء بداية انتشار الخدمات الالكترونية في القطاعين الخاص والحكومي في الوقت الذي لا يزال التعامل بطرق الدفع التقليدية، كالنقد والشيكات يحظى بنسبة واسعة من قطاع الدفع وتحويل الأموال في المنطقة.

وتوفر “الخدمات الفنية للكمبيوتر” (STS) أيضاً حلولاً متكاملة لشبكات نقاط البيع (POS) من خلال كونها المزود الرئيسي الحصري لشركة HYPERCOM في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونجحت منذ العام 1996 على بناء شبكة واسعة من الوكلاء ومراكز الدعم الفني لتخدم عملاءها في قطاعي الخدمات المالية والاتصالات في جميع دول المنطقة. وتتكامل منصة “بيي ون” مع حلول STS الأخرى وخاصة أجهزة وشبكات نقاط البيع، مما يمكنها من التميز في تقديم حلول شاملة ويعزز رياديتها على الصعيد الإقليمي.

وتتيح حلول “بيي ون” (PayONE) توفير خدمات الدفع المباشر في مجالات عديدة تشمل الفواتير بأنواعها، رسوم المعاملات الحكومية، الرواتب، التبرعات، رسوم الخدمات، الرسوم الجامعية، أجور استخدام وسائط النقل العام إضافة إلى أثمان البضائع على سبيل المثال لا الحصر . ويربط نظام “بيي ون” المستخدمين مع شبكة آمنة تضم التجار وموفري الخدمات وموفري معاملات الدفع بشكل سلس.

وتوفر “الخدمات الفنية للكمبيوتر” (STS) حلول “بيي ون” في قطاعات الخدمات المالية والاتصالات والحكومة بشكل رئيسي، إضافة إلى توفيرها لخدمات الدفع الالكتروني الشاملة للمؤسسات التجارية والحكومية من خلال شراكتها في منظومة PAYNET.

ما تقييمك لمحتوى هذه الصفحة

رقم الهاتف

المدينة

عمان

العنوان

شارع عبدالله غوشة

البلد

الاردن

واتساب

الموقع الالكتروني

https://stsarabia.com/

صفحة الفيسبوك