محلات جملة وموردين من الاردن

طريق الجملة

الشركة الوطنية لصناعة المسامير


الشركة الوطنية لصناعة المسامير هي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الاسلاك و المسامير وقص وثني حديد التسليح في الأردن، كما أنها من أفضل الشركات المصنّعة الاسلاك و المسامير  في المنطقة. وهي توفر منتجاتها الحديدية التي لا تُضاهى في دول المنطقة.

ومنذ تأسيسها في عام 1976، حققت الشركة الوطنية لصناعة المسامير سمعة طيبة بين المستثمرين وشركات الحديد في المنطقة، كما أنها تتبوأ اليوم مكانة متميزة ما بين الشركات المرموقة ورفيعة المستوى في هذا المجال.

تقدرالطاقة الانتاجية السنوية  30 ألف طن من  الاسلاك و المسامير ، وتشكيل حديد التسليح. وتسعى الشركة إلى تنمية أعمالها وتطوير أدائها باستمرار.

تهتم الشركة الوطنية لصناعة المسامير بأدق تفاصيل المنتجات التي تقدمها لعملائها من خلال فريق عملها الذي يضم خبراء مؤهلين. وبهدف ضمان توفير منتجات عالية الجودة في السوق، تقوم الشركة بإجراء فحوص متقدمة وتستخدم معدات حديثة في كافة مراحل الإنتاج.

كما تعتبر الشركة الوطنية لصناعة المسامير من الشركات الرائدة بتطبيق نظام إدارة الجودة ” آيزو 9001:2015 ISO” لضمان تحقيق التميز ضمن خطوط إنتاجها وخدماتها المقدمة.

واهتماماً منها بتحقيق النمو والتطور المهني للعاملين لديها، توفر الشركة باستمرار دورات تدريبية تأهيلية لموظفيها داخل الأردن وعلى المستويين الإقليمي والعالمي، لضمان إيجاد بيئة عمل مميزة ضمن كافة الأقسام وعلى كافة المستويات.

ما تقييمك لمحتوى هذه الصفحة

رقم الهاتف

المدينة

عمان

العنوان

مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية – سحاب

البلد

الاردن

واتساب

الموقع الالكتروني

http://www.nnails.com.jo/ar-JO