محلات جملة وموردين من الاردن

طريق الجملة

مصنع الحطاب للفيبرجلاس


مزود عالمي وصغير النطاق لمنتجات الألياف الزجاجية

مع 40 عاما من الخبرة ، تعد شركة حطاب للألياف الزجاجية شركة رائدة في مجال تصنيع الخرسانة المسلحة من الألياف الزجاجية (GRC) والبلاستيك المقوى من الألياف الزجاجية (GRP) في الأردن والشرق الأوسط. بعد أن اكتسبت أعلى مستوى من الخبرة في صناعة الألياف الزجاجية ، من دواعي فخرها أن منشأة حطاب للألياف الزجاجية فقط تستخدم آلات خلط ورش GRC و GRP الآلية في الأردن.

تفخر شركة حطاب للألياف الزجاجية بمجموعة المشاريع الناجحة في الشرق الأوسط ، كما هو الحال في الأردن والعراق وتركيا والمملكة العربية السعودية. ومن أكبر وأحدث مشاريعنا مطار الملكة علياء الدولي، والإقامة الخليجية في أيلة، وقصر العدل في معان.

بغض النظر عن نوع الوظيفة ، يضمن فريقنا الموهوب حصولك على منتجات GRC و GRP عالية الجودة المتوفرة في السوق. منتجات GRC و GRP المصنوعة حسب الطلب صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة ومعززة من الناحية الجمالية ، والأهم من ذلك ، تدوم مدى الحياة. من خلال برنامج ضمان الجودة الخاص بنا ، يمكنك الاعتماد على منتجات GRC و GRP الخاصة بنا لتدوم مدى الحياة.

مهمتنا هي ضمان تلبية متطلبات التصميم المتصورة الخاصة بك مع مواد عالية الجودة جنبا إلى جنب مع الانتهاء من المنتج الذي تريده. نحن نضمن تصميمات هندسية عالية الجودة وموثوقة ودائمة بأسعار تنافسية للغاية.

نصنع من الفايبر جلاس:

ما تقييمك لمحتوى هذه الصفحة

القسم

اصناف المنتجات الرئيسية

رقم الهاتف

المدينة

الرصيفة

العنوان

بالقرب من ساحه حجز السيارات ، الرصيفة, الأردن

البلد

الاردن