محلات جملة وموردين من الاردن

طريق الجملة

شركة النبيل لتجارة المواد الغذائية


تأسست شركة نبيل لتجارة المواد الغذائية منذ عام 1945 ، وهم متخصصون في تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المجمدة.

والمنتجات المبردة التي تشمل: لحوم البقر والدجاج والديك الرومي والأسماك والمعجنات والحلويات والوجبات الجاهزة من المطابخ العالمية. أكثر من 800 موظف قوي يتمتعون بخبرات غنية ، يركزون على تصنيع وإنتاج منتجات نبيل الغذائية. نبيل للأغذية بخبرتها الطويلة وقدراتها العالية ونهجها المبتكر هي لتلبية متطلبات العملاء المختلفة في أسواق البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية.

جميع منتجاتها حلال 100٪ ومصنعة وفقا للمعايير والمواصفات الدولية ، بما في ذلك نظام إدارة سلامة الغذاء ISO22000: 2018 ، ونظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 وعلامات الجودة الأردنية (JQM) ، BRC الإصدار 8 والعديد من الشهادات الدولية الأخرى.

خامات نبيل للأغذية خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا (خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا) بدون إضافات وتأتي فقط من أفضل الموردين المعتمدين الذين يخضعون لعملية اعتماد مصممة خصيصًا ، ويتم استيراد جميع المواد المستخدمة من أفضل الموردين المحليين والدوليين ، وفقًا للإجراء الخاضع للرقابة لضمان أعلى معايير الجودة. لدى نبيل للأغذية عملية قياسية لاعتماد المواد الخام ، من خلال التحليل الميكروبي والكيميائي في مختبرات نبيل الخاصة. يتم إجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (DNA) لجميع اللحوم المستخدمة ، للتأكد من مصدرها الحلال بنسبة 100٪.

نبيل للأغذية لديها خطوط إنتاج مختلفة. مؤهلون لإنتاج وتطوير مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الدجاج المجمد واللحم البقري المجمد ومنتجات الكبة واللحوم الباردة والمعجنات والحلويات والوجبات الجاهزة. من المهم الإشارة إلى أن نبيل يستخدم أحدث تقنيات التصنيع وأكثرها تقدمًا في المنطقة: التجميد الفردي السريع (IQF).

تفخر شركة نبيل للأغذية بكونها رائدة في هذه الصناعة ، حيث تقوم بتطوير خبرتنا من جيل إلى آخر ، مع تقديم أحدث التقنيات والتقنيات في هذه الصناعة دائمًا. وهذا يساعد نبيل في الحصول على أرقى معايير الجودة في منتجاتها ويحافظ على شركة نبيل للأغذية الرائدة في مجال تصنيع المواد الغذائية في المنطقة. تلتزم نبيل للأغذية بالتحسين المستمر ، بالاعتماد على مركز البحث والتطوير الخاص بها لتطوير وإطلاق منتجات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم.

تلتزم شركة نبيل للأغذية بإجراءات خاضعة للرقابة لضمان أفضل جودة ، بدءًا من استلام المواد الخام ومرورًا بالتخزين والتصنيع والتعبئة والتوزيع ولا تنتهي بضمان رضا العملاء. كل هذه العوامل مجتمعة أوجدت الولاء بين العملاء.

يعتمد نجاح نبيل للأغذية على علاقة مربحة للجانبين ، والتي تؤسس شراكة مستدامة مع العملاء وشركاء النجاح في المطاعم ذات العلامات التجارية المحلية والدولية وخدمات الطعام وأسواق البيع بالتجزئة

ما تقييمك لمحتوى هذه الصفحة

اصناف المنتجات الرئيسية

رقم الهاتف

المدينة

عمان

العنوان

Al Tajamouat Industrial City, Al Azraq St 116، عمّان، الأردن

البلد

الاردن

واتساب

الموقع الالكتروني

https://www.nabilfoods.com/

صفحة الفيسبوك

https://www.facebook.com/NabilFood/