محلات جملة وموردين من الاردن

طريق الجملة

شركة بكالدرين عرب / الأردن


باكالدرين الدولية تقوم شركة Kornspitz بتطوير أفكار الخبز ومكونات الخبز عالية الجودة. تخدم الشركة صناعة المخابز والحلويات في أكثر من 100 دولة. يقع المكتب الرئيسي ل backaldrin في Asten بالقرب من Linz. وبالإضافة إلى موقع الإنتاج في النمسا، يمكن العثور على سبعة مواقع إنتاج أخرى في عمان في الأردن، وفي فينترتور في سويسرا، وفي تولوكا في المكسيك، وفي كيب تاون في جنوب أفريقيا، وفي كييف في أوكرانيا، وفي روسيا بالقرب من موسكو، وفي قوانغتشو في الصين. لدى باكالدرين أيضا فروع في 16 دولة وشركاء توزيع في العديد من الأسواق الأخرى حول العالم.

بالنسبة للمخابز التجارية والصناعية ، تقدم backaldrin أكثر من 800 منتج مصنوع في الخبز واللفائف والمعجنات في جميع أنحاء العالم. تشمل مجموعة المنتجات القمح عالي الجودة والخبز والخبز والعجين المخمر والخلطات المسبقة الخاصة للخبز واللفائف والحلويات وتوابل الخبز بالإضافة إلى الحشوات والنكهات ، والعديد منها متوفر أيضا بجودة عضوية. تقدم backaldrin لعملائها خدمة شاملة تتراوح من تطوير المنتجات إلى الاستشارات والتدريب.

من خلال مشاركتها في الرياضات الاحترافية والصغيرة ، تثبت backaldrin أن الخبز والرياضة هما ثنائي ذهبي. صنعت باكالدرين اسما لنفسها في مجال الرعاية الرياضية ، خاصة مع Kornspitz – الرائد في المنزل. تدعم الشركة الرياضيين من “فريق Kornspitz الرياضي” الدولي لسنوات عديدة. الشعار: تماما كما هو الحال في العمل أو المدرسة أو أثناء الأنشطة الترفيهية ، لا يمكن تحقيق أعلى أداء في الرياضة إلا من خلال التغذية الصحيحة.

مع PANEUM – Wunderkammer of Bread ، أنشأت backaldrin أيضا مركزا لمعلومات العملاء ومنتدى للأحداث ، بالإضافة إلى معرض حول الخبز. يأخذ Wunderkammer of Bread ، مع الفنون والأشياء الثقافية التي تعود إلى 9000 عام ، الزوار في رحلة إلى تاريخ الخبز. تهدف الشركة إلى إظهار أهمية الخبز عبر تاريخ البشرية. وبهذه الطريقة ، يمكن ل backaldrin أيضا أن ينقل للمستهلكين القيم التي تدعم المخابز ومجموعة منتجات الشركة – الجودة والأفكار والتنوع والتقدم.

ما تقييمك لمحتوى هذه الصفحة

اصناف المنتجات الرئيسية

رقم الهاتف

المدينة

عمان

العنوان

القسطل قرية المشتى، عمّان،، الأردن

البلد

الاردن

واتساب

الموقع الالكتروني

http://www.backaldrin.com/