محلات جملة وموردين من الاردن

طريق الجملة

رند لصناعه الصابون والمنظفات


شركة منظفات الوزير هي من كبرى شركات المنظفات في المنطقة، وقد تم إنشاؤها عام 1970، ومنذ إنشائها تسعى دوماً نحو التقدم والتطوير، ولاقت أصنافها رواجاً وسمعة في الدول المجاورة والعربية وبعض الدول الإفريقية.
وتعتبر الرائدة في صناعة الصابون والمنظفات والمعقمات.
ومنذ أن بدأت في الإنتاج وهي تسعى دوماً نحو الأفضل
إن شركة الوزير من الشركات العريقة في صناعة الصابون بكافة أنواعه، من صابون تواليت، وصابون نوع أول للحمامات، وصابون الغار، وبرش الغسيل، والمنظفات بكافة أنواعها، ومنظفات متعددة الاستعمالات للجلي والغسيل والشطف وتنظيف الأرضيات، ومنظفات منخفضة الرغوة للغسالات الأوتوماتيكية، وسائل الجلي لغسيل الأواني، وكذلك معجون لغسيل الأواني والمعقمات لتعقيم وتطهير البلاط والحمامات.
إن جميع المنتجات مصنعة بأحدث المعدات ذات التقنية العالية، وحسب المواصفات القياسية العالمية، حيث تمتلك الشركة الخبرة اللازمة لذلك، ومختبراتها مجهزة بأحدث الأجهزة لتحليل ومعرفة مدى جودة هذه المنظفات، ومصداقية أدائها.
وبمرور الزمن أصبحت الشركة بالاعتماد على ما فيها من خبرات من إداريين وكيميائيين ومهندسين وفنيين وعاملين من الشركات الرائدة في صناعة المنظفات.
إن الشركة تسعى دوماً لإنتاج أفضل وأجود المنتجات، حيث تضع أفخر العطور الفرنسية والاسبانية، وأفضل المواد الأولية ذات النقاوة العالية.

ما تقييمك لمحتوى هذه الصفحة

اصناف المنتجات الرئيسية

رقم الهاتف

المدينة

عمان

العنوان

Sahab-60St-Amman- Jordan 1 عمان ، 1 11514 ، JO

البلد

الاردن

واتساب

الموقع الالكتروني

http://www.alwazirgroup.com/

صفحة الفيسبوك

https://www.facebook.com/alwazir.co/